تحميل لعبة فرى فاير على محاكى gameloop

 نتيجة بحث الصور عن ‪free fire‬‏

وسائل التحكم في  Garena Free Fire بسيطة على الجزء الأيسر من الشاشة لديك جهاز تحكم إفتراضي للتحكم في شخصيتك، في حين أنك على الجانب الأيمن، ستجد أزرارا لإطلاق النار ، الإنبطاح والقفز. عندما تجد سلاحا، صندوقا، عربة أو بابا، تتفاعل معهم من خلال النقر على الزر الذي يظهر على الشاشة. على الجزء الأيمن العلوي، ستجد أيضا الحقيبة الخاص بك حيث يمكنك إنتقاء السلاح الذي ترغب في استخدامه.
وتتطور اللعبة في Garena Free Fire  بطريقة مشابهة جدا للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds التي سبق ذكرها تبدأ اللعبة مع نزول كل اللاعبين على الجزيرة بالمظلات. حالما ينزلون، عليهم الإنطلاق في الركض لإيجاد أسلحة والتغلب على الهجمات من بقية اللاعبين. عليك أيضا الإنتباه إلى مجال الذي سيقترب منك تدريجيا بتقدم اللعبة. إذا وصلك، فستموت. لحسن الحظ ، يمكنك إستخدام عربات إذا علقت.

طريقة اللعب على المحاكى

 في لعبة Garena Free Fire PC ، سوف يتم إسقاطك جواً على جزيرة غامضة مع 49 لاعباً آخرين من جميع أنحاء العالم. بعد الهبوط على الجزيرة ، سوف تكون غير مسلح ومهمتك هي العثور بسرعة على الأسلحة .أنت في حاجة إلى هذه الأسلحة وغيرها من الأسلحة لقتل أعدائك.البنادق القوية تزيد فرصك في البقاء على قيد الحياة في لعبة Free Fire .
عليك أن تبقي عينيك على البيئة المحيطة لأن الأعداء يمكنهم الهجوم من أي اتجاه. الشيء المثير للاهتمام حول Free Fire PC هو تقليص المنطقة الآمنة. المنطقة الآمنة تتناقص بعد كل بضع دقائق وعليك أن تبقي داخل المنطقة الآمنة لتظل آمنة من الغازات السامة. إذا كنت آخر رجل يقف ، فسوف يتم تسميتك بالفائز في لعبة Garena Free Fire Battlegrounds PC .

خطوات للعب مجانا على جهاز الكمبيوتر

اولا : قم بتنزيل gameloop  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك  . 
 ثانيا :  تثبيت  gameloop محاكي الأندرويد .
 ثانيا : بعد التثبيت ، افتح وقم بتثبيت اللعبة

                                     تحميل المحاكي

تعليقات