هل موقع Wintub يعطي أرباح فعلاً من مشاهدة الفيديوهات أم أنه نصب؟

 

 

 

قُمت بتجربة ذلك الموقع منذ مدة ( قبل 4 أشهر او 5 لا اذكر تحديداً ) فكرة الموقع كانت عبارة عن مشاهدة 34 ثانية من فيديو علي يوتيوب وفي المقابل تحصل علي نصف دولار او اقل على ذلك، كان متاح لك 5 او 6 فيديوهات يومياً.

كنت منتظم علي الدخول يومياً على ذلك الموقع لمشاهدة تلك الخمس فيديوهات يومياً، كنت احصل على - تقريباً - 2.5 دولار يومياً مقابل مشاهدة تلك الفيديوهات الخمس. كنت منشكح (سعيد جداً 😂) بذلك المبلغ فقد كانت اول تجربة لي في الربح من الانترنت في سن 18 عاماً.

ولكن بعد مرور مدة (أسبوعين) لاحظت أن المبلغ الإجمالي لمشاهدة تلك الفيديوهات الخمس بدأ في التناقص من 2.5 دولار يومياً حتى وصل إلى أقل من 0009. يومياً 😢 اصحبت بحاجة إلي عُمري وعُمر 5 من أصدقائي حتى أكون دولاراً واحداً فقط 😂 (أي أنك لن تصل إلى الحد الأدنى للدفع أبداً).

وقد تسألني الأن لماذا لم تقم بسحب المال الذي قمت بتجميعه خلال الأسبوعين الماضيين؟

ذلك لان الحد الأدنى للدفع كان 80 دولاراً، وانا كنت بالكاد جمعت 40 دولاراً.

وفي النهاية أحب أن أشكر ذلك الموقع لان بفضله أدركت أن ليست هناك طريقة للربح ما لم تقدم شيء او مجهود مقابل ذلك المال الذي سوف تحصل عليه ومنذ تلك اللحظة أصبحت أحاول تنميت مهاراتي عبر الكورسات.

تعليقات